Dernières Actualités

بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023

ACTUALITÉS


تواصل المنتخبات الإفريقية( تونس – مصر – الجزائر- الرأس الأخضر- المغرب )إستعدادها لبطولة العالم كرة يد التي ستقام ببولندا و السويد من 11 إلى جانفي 2023.
منتخب مصر :المنتخب المصري كان قد أجرى مباريتين وديتين مع منتخب قطر و معسكر في دورة دولية ودية برومانيا مع منتخبات رومانيا و الجزائر و سلوفاكيا و إلى جانب معسكر رومانيا يشارك منتخب مصر يوم 3 جانفي بفرنسا بدورة دولية ثانية مع منتخبات فرنسا و هولندا و التشيك و يتواجد المنتخب المصري في المجموعة السابعة صحبة المنتخب المغربي و المنتخب الكرواتي و الولايات المتحدة الأمريكية.
منتخب تونس : في المجموعة الثامنة مع منتخبات البحرين و دنمارك و بلجيكا، و كان المنتخب التونسي قد آنتصر في ثلاثة مباريات الدورة الدولية الودية التي ضمت كل من برازيل و كرواتيا و كوريا الجنوبية ، و يستعد الفريق لخوض 2 مباريات ودية مع الجزائر يومي 4 و 6 جانفي بتونس .
منتخب الجزائر: في المجموعة الخامسة مع منتخب قطر و صربيا و ألمانيا و يستعد أيضا لخوض 2 مباريات ودية مع تونس بعد ما أنهى معسكر تدريبي في دورة ودية أنهاها في المركز الأخير بعد الخسارة أمام مصر و رومانيا و سلوفاكيا.
منتخب المغرب: في المجموعة السابعة مع منتخبات مصر و كرواتيا و الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تركز إستعداد منتخب المغرب بمشاركته في دورة دولية ودية في بولونيا مع كل من منتخبات بولونيا و بلجيكا و إيران و 2 مباريات ودية مع فرق من بولونيا.
منتخب الرأس الأخضر: يتواصل إستعداد منتخب الرأس الأخضر بالقيام بمعسكر تدريبي قوي و القيام بمباريات ودية خاصة أنه يتواجد في مجموعة ليست سهلة في المجموعة الثالثة مع السويد و البرازيل و الأورغواي.
بقلم عادل بن عباس